recent
المقالات الجديدة

هيئات الأعمال الخيرية و المساعدات الانسانية

الصفحة الرئيسية

 هيئات الأعمال الخيرية و المساعدات الانسانية 


هيئات الأعمال الخيرية و المساعدات الانسانية




رابط التواصل مع هيئة الأعمال الخيرية للحصول على المساعدات الانسانية موجود بأسفل المقال

تعتبر الأعمال الخيرية من بين الاسس التي يقوم عليها المجتمع ، حيث تمثل عملية تحقيق التوازن الاجتماعي و تلبية احتياجات الافراد و الجماعات وذوي الظروف الصعبة.






وفي وقتنا الذي نعيش فيه هناك العديد من المؤسسات الخيرية التي اصبحت تعنى بالأعمال الخيرية و المساعدات الانسانية و التي همها الوحيد هو امتصاص حرار الفقر و الحاجة التي تصيب العالم طبعا كل هيئ على قدر استطاعتها وامكانياتها.

ومن بين أهم الهيئات نجد هيئة الأعمال الخير و الغنية عن التعريف حيث تعتبر الهيئة رائدة في مجال العمل الخيري الإنساني إذ تحاول ارساء رسالتها السامية بجد وفعالية من أجل تحسين ظروف المحتاجين و تحقيق التنمية الشاملة.


وقد تم تأسيس هيئة الأعمال الخيرية العالمية بعجمان سنة 1984 وصدر بشأنها مرسوم أميري من ديوان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.





تنبيهاذا كنت متواجد بالامارات او السعودية أو الكويت وتبحث عن وظيفة بالامارات تواصل مع مسؤولة التوظيف من هنا


وترتكز الهيئة على ستت قيم تتراوح بين العدالة و الابداع و الجودة و المبادة، وكذا تنبني على ثمان اهداف تحاول تغطية مختلف مناحي احتياجات القضاء على الفقر و الهشاشة.







هيئة الأعمال الخيرية تتواجد بالعديد من الدول وخاصة منها العربية كما أنها تقوم بالعديد بالأعمال الخيرية من قبيل كفالة الأيتام و بناء المساجد وفك الكرب وحفر الابار واطلاق حملات لإعادة الأطفال الى المدارس و الزكات ... وغيرها الكثير من الأعمال الخيرية.

من بين حسنات هيئة الأعمال الخيرية هي احداثها لبوابة خاصة لاستقبال طلبات المساعدة من الهيئة من قبل الأسر المتعففة و الحالات الانسانية، حيث يمكن لهذه الحالات ان تطلب من الهيئة مد لها يد العون بشكل الكتروني دون الحاجة الى التنقل الى مقر هيئة الأعمال الخيرية.






وبناء عليه يمكن لكل الحالات الانسانية التي تتوفر فيها الشروط التي حددتها الهيئة ان تتقدم بطلبها الى الهيئة عبر البوابة التالية (الذهاب الى البوابة من هنا) حيث تقوم الهيئة بدراسة كل حالة على حدى و يتم التواصل مع مختلف الطلبات التي تقدمت لها ووتأكد من صحة المعلومات المقدمة ومدى انطباق عليها الفقر و الهشاشة.








google-playkhamsatmostaqltradent